منتدى الطموح والنجاح

أسفرت وأنورت....
وأستهلت وأمشطرت..
"أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الطموح والنجاح.."

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الطموح والنجاح

أسفرت وأنورت....
وأستهلت وأمشطرت..
"أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الطموح والنجاح.."

منتدى الطموح والنجاح

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى الطموح والنجاح

التقــويمـ

المواضيع الأخيرة

» بعد سنوات غياب
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالأحد 29 مايو - 5:02 من طرف سفير الصوابر

» سوف اكتب لك اجمل الحروف الملونه ...
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالأحد 19 نوفمبر - 13:11 من طرف اطير مثلا

» الاقصى الحزين
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالخميس 2 نوفمبر - 4:30 من طرف Hadjer

» نصائح لتكون سعيداً....
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالخميس 2 نوفمبر - 3:56 من طرف Hadjer

» نصائح لمن أراد النجاح
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالخميس 2 نوفمبر - 3:55 من طرف Hadjer

» الحفاظ علي المناااااااااااااااااازل
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالإثنين 9 أكتوبر - 13:49 من طرف حنان الجفير

» الحفاظ علي المناااااااااااااااااازل
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالإثنين 11 سبتمبر - 5:05 من طرف حنان الجفير

» الياقــــــــــــــــوت
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالثلاثاء 5 سبتمبر - 1:09 من طرف حنان الجفير

» فلسفة النمل
الوصول الى الهدف المجهول ..  I_icon_minitimeالأربعاء 23 أغسطس - 6:28 من طرف حنان الجفير

3 مشترك

الوصول الى الهدف المجهول ..

طامحه بدون هدف
    طامحه بدون هدف
    المشرفة
    المشرفة

الوصول الى الهدف المجهول ..  Empty الوصول الى الهدف المجهول ..

مُساهمة من طرف طامحه بدون هدف الأربعاء 7 سبتمبر - 9:37

السلام عليكم ورحمه الله وبركــــــــاتهــ ..~

طامحه بدون هدف ..

هذا النك مالي أليس هذا صحيح ؟؟؟
    بالطبع ولكن هذا النك لا يوضح شخصيتي او اي شي عني .. كل إنسان ولديه هدف ف الحياه وانا كتبت هذا النك ليس لانني هكذا وإنما اريد ان ابحث عن هدفي اريد ان اعرف ماذا اكون ف المستقبل اريد واريد ولكن من الذي سيرد علي ... لا احد غير نفسي فقط .. فأنا الوحيده التي ستقرر طريقهاااااا ... يجب علي ان اثق بنفسي لانني استطيع الوصول الى الهدف المجهول ... هكذا اسميته لانني اريد شيئا فريد من نوعه .. اريد ان اكون مهمه اريد واريد ..... لا اريد ان اضيع حياتي احلم فقط لا ولكن ان شاء الله اجد ما هو الهدف الذي سأستقر فيه .. الهدف الذي من خلاله سأحقق اهدافي اخرى ... حتى الان اكتشف ما لدي من مواهب ... ارى نفسي كاتبه رائعه يعني عندي الإلهام لا اعرف من اين يأتي ؟!! ...
    ايضا انا مؤلفه مسرحيات علميه وكوميديه واي شي لاي ماده يعني مسرحيات ماحد يقدر يجيب فكرة نفسها >> اسفه لقولي هذا ولكن مسرحياتي تختلف ولم اقل هذا بسبب اني مغرورة لا وبالطبع لا فهذي الصفه ليست لي بس هذي السنه اللي قبل لم انمي هذي الهوايه ولم افعل اي مسرحيه فقط فعلت مسرحيه عرضت ف الطابور عن درس نحو يخص اللغه العربية لانه مشاركه ف نشاط المسرح ويوم شافتها المعلمات وخاصه معلمتي مال اللغه العربيه اعجبت فيها حقا كانت عن درس النحو اللي هو ظن واخواتها وهي على شكل محكمه كذيه ما بتعرفوا محكمه ومن المتهم وكذيه ههه والله كانت نايس ...
    يعني ان شاء الله هذي السنه ابدع اكثر ف تأليف المسرحيات ..
    وايضا عندي هوايه او موهبه ما اعرف ههه المهم هي رسم الكاريكاتيرات ...
    اجيب الافكار يعني من وين ما اعرف صدق افكار لكن يعني عن الدرس ولكن يمكن شي نقطه صغيرة من الدرس او حتى معلومات سابقه قديمه يخصن شوي الدرس اسويها وارسم واكتب تعليقات وعنواين واوقع هههه بعد بإسمي بالانجليزي عشان تكون جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه هههههههععععع .. >> جايبتنها من الموسوعه هذي الكلام اللي باللون الاحمر خخخخخ
    يعني خاصه اسوي ف الدفاتر اللي تخص العلوم روعه ههه .. لانه تعرفوا دفتر العلوم يكون صفحه للرسم وصفحه للدرس وكذيه عاد يعني اتضايق واايد يوم اشوف ورقه بيضاء حتى ما اعطي الاستاذه تصحح لاني لم ارسم فيها وهو ما بشرط يعني ههههع بس وحدي ... لازم
    ارسم ..لانه ف بعض الاحيان الالهام يوم اجلس وحدي وافكر الى ان تأتي الفكرة ....

يعني لازم تسموني صاحبه الإلهـــــــــــــــام الرائعه هههههعععععععع ....
    بعدني احاول الى الان ان اصل الى الهدف المجهول فإن شاء اللهــ ربي يساع ــــدني ويساع ــدكم بعد ..
    يعني اللي ع ــنده نفس الشيء بعده لم يجد الهدف
    فالله يساعده ويارب وفقنا ....
    بالتوفيق للجميع ..

النجمة الطامحة@
    النجمة الطامحة@
    المدير العام@
    المدير العام@

الوصول الى الهدف المجهول ..  Empty رد: الوصول الى الهدف المجهول ..

مُساهمة من طرف النجمة الطامحة@ السبت 18 فبراير - 2:39

طموحات ومواهب جميلة واصلي ابداعك..

إن شاء الله تتحقق احلامك وامانيك وطموحاتك..

وإن شاء الله تجدي هدفك.

تقبلي مروري
    لصمتي حكاية
    لصمتي حكاية
    المدير العام@
    المدير العام@

الوصول الى الهدف المجهول ..  Empty رد: الوصول الى الهدف المجهول ..

مُساهمة من طرف لصمتي حكاية الأربعاء 25 أبريل - 12:50

ربــي يسآآعدكـ ويووفقكـ..

وينجحكـ فـ مبتغآآكـ..

كلمة آحب آن آقولهآ لكـي:
    آختي كمـ آفتقد توآآجدكـ بيننآآ فآين آنتي.؟!! Crying or Very sad

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 29 مارس - 0:06