منتدى الطموح والنجاح

أسفرت وأنورت....
وأستهلت وأمشطرت..
"أهلاً وسهلاً بكم في منتدى الطموح والنجاح.."
منتدى الطموح والنجاح

التقــويمـ

المواضيع الأخيرة

» سوف اكتب لك اجمل الحروف الملونه ...
الأحد 19 نوفمبر - 13:11 من طرف اطير مثلا

» الاقصى الحزين
الخميس 2 نوفمبر - 4:30 من طرف Hadjer

» نصائح لتكون سعيداً....
الخميس 2 نوفمبر - 3:56 من طرف Hadjer

» نصائح لمن أراد النجاح
الخميس 2 نوفمبر - 3:55 من طرف Hadjer

» الحفاظ علي المناااااااااااااااااازل
الإثنين 9 أكتوبر - 13:49 من طرف حنان الجفير

» الحفاظ علي المناااااااااااااااااازل
الإثنين 11 سبتمبر - 5:05 من طرف حنان الجفير

» الياقــــــــــــــــوت
الثلاثاء 5 سبتمبر - 1:09 من طرف حنان الجفير

» فلسفة النمل
الأربعاء 23 أغسطس - 6:28 من طرف حنان الجفير

» وقفه منوعة
الأربعاء 16 أغسطس - 0:17 من طرف حنان الجفير


    الأولمــبي يواجه قطـــــر ولا بديل عن الفوز

    شاطر
    avatar
    قناص السلطنة
    الأعضاء
    الأعضاء

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 23
    تاريخ التسجيل : 26/11/2011
    العمر : 26
    الموقع : أمير مملكة الذئاب

    الأولمــبي يواجه قطـــــر ولا بديل عن الفوز

    مُساهمة من طرف قناص السلطنة في السبت 26 نوفمبر - 23:29

    تغيير في التشكيلة.. والجــــماهير مطالبة بالمساندة
    كتب - راشد بن شنون السيابي
    يتطلع المنتخب الأولمبي إلى مواصلة نتائجه الإيجابية حينما يواجه المنتخب القطري في الساعة السابعة من مساء اليوم بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة حيث يأتي منتخبنا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز علي المنتخب السعودي وخسارته أمام كوريا الجنوبية في الجولة الاولى في سول بهدفين مقابل لا شيء بينما يأتي المنتخب القطري في المركز الثالث برصيد نقطتين بعد التعادل أمام المنتخب السعودي في المباراة الاولى وتعادل امام كوريا الجنوبية بالنتيجة نفسها بهدف لكل منهما.
    معنويات منتخبنا عالية بعد الفوز المستحق على المنتخب السعودي وعودته بقوة للمنافسة على تصدر مجموعته على الرغم أن المنتخب الكوري ما زال في صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط قبل مباراته اليوم أمام المنتخب السعودي في مواجهة قوية خاصة وان الفريق السعودي مطالب بالفوز اذا اراد العودة الى الاجواء التنافسية في المجموعة واما خسارته فستجعله يودع البطولة مبكرا ولاشك ان مباريات اليوم في المجموعة قد تفك الشراكة الى حد ما وتتضح معالم المنافسة.

    اللعب للنقاط الثلاث

    منتخبنا يدخل المباراة وفي ذهنه الفوز الذي يضعه قريبا من المنافسة خاصة وان عوامل عدة في مصلحته أولها الارض والجمهور الذي يتوقع ان يتوافد الى ملعب بوشر وبأعداد أكثر عن مباراته الماضية أمام المنتخب السعودي خاصة وان الاجواء مناسبة في هذا الوقت حيث إن الحرارة ما بين خمس وعشرين الى ثلاثين درجة في مسقط وبالتالي فإن الجماهير ليس لها عذر لمساندة الاولمبي الذي أعاد البسمة لمحبيه وهو يتطلع اليوم الى عرض افضل من خلال الانسجام كما ان الارهاق عند بعض اللاعبين قد يكون أقل خاصة عيد محمد وحسين الحضري وعبدالعزيز المقبالي وعلي الجابري.
    خط الدفاع يجب ان يكون صلبا كما حدث امام السعودية خاصة في وجود جابر الشملي ومحمد المسلمي وعامر الشاطري وغالب حافظ حيث كان الافضل في مباراة المنتخب السعودي ولا شك ان خط الوسط لم يكن في يومه وتأثر بغياب الانسجام فيما بينهم حيث لم تكن التمريرات سليمة وشهدت اخطاء في اكثرها ولم يحصل المهاجمون على كرات سهلة وظل حمود السعدي وحده دون مساندة كما ان حسين الحضري امكانياته اكثر عن التي ظهر عليها في مباراة السعودية وثقتنا فيه كبيرة بان يستثمر مهاراته العالية لمصلحة الفريق من الجانب الآخر فإن عيد محمد مطالب بان يساند الهجوم في الهجمات المرتدة بينما يكون منصور النعيمي كنقطة ارتكاز في خط الوسط ومعه علي الجابري ولا يجب ان يغفل قاسم سعيد دوره الهجمومي مع زملائه خاصة وان امكانياته تؤهله ان يلعب دورا أفضل ولا يتردد في التسديد على المرمى لأنه مؤهل ان يكون من أحد أفضل اللاعبين في المرحلة القادمة اذا وثق في امكانياته ومهاراته.
    وفي حراسة المرمى فان النية ان يكون مهند الزعابي في التشكيلة الاساسية وكانت تدخلاته ايجابية بالاضافة إلى ان توقيته في الخروج من مرماه كان دقيقا وعليه التركيز اليوم لان المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وضرورة الانسجام معه زملائه.

    قطر يبحث عن الفوز

    وفي الجانب الآخر فان المنتخب القطري لن يقبل بديلا عن الفوز خاصة وان تعادله امام كوريا الجنوبية في عقر داره وضعه في موقف صعب حيث فقد أربع نقاط من مباراتين ويتطلع الى الفوز حتي يبقى في دائرة المنافسة من جديد بعد أن واجه انتقادات من الصحف القطرية لان خسارته اليوم تعني فقدان سبع نقاط لن يرضى مدربه البرازيلي باولو اتوري بغير الثلاث نقاط وعلينا ان نلعب بتوازن في جميع الخطوط تجنبا لأي فخ قد ينصبه الفريق القطري.

    العزاني: نتطلع الى الفوز

    اكد حمد العزاني مدرب منتخبنا انه على الرغم من قصر المدة للمباراة الثانية امام المنتخب القطري بعد مواجهة المنتخب السعودي فان الايام الثلاثة كانت فرصة لاسترجاع الحسابات وشاهدنا شريط مباراة المنتخب القطري امام كوريا الجنوبية والتي انتهت بالتعادل وسنركز على النقاط الايجابية والسلبية في المنتخب القطري وبالنسبة لنا لا ننظر الى المستوى في مثل هذه المباريات بل الى النتائج التي تضعنا في دائرة المنافسة.
    وقال ان التركيز الان على الثلاث نقاط وقادرون على الفوز بها لاننا لم نكن نفكر في طبيعة الاداء في مباراة المنتخب السعودي وندرك ان مباراة اليوم صعبة على ضوء نتائج الفريق القطري وسبق ان تواجهنا في دورة الالعاب الخليجية ويعتبر من المنتخبات المنظمة ولديه دفاع جيدا الدليل على ذلك انه في مباراتين اهتزت شباكه مرتين فقط.
    اضاف من المحتمل ان نجري تغيير واحدا أو اثنين في التشكيلة التي ستلعب اليوم وفضلت بعد نهاية مباراة السعودية ان امنح العناصر التي شاركت راحة حتي يتهيأوا لمباراة اليوم المصيرية ولنبعد الضغط عنهم وأتمنى ان يكون اللاعبون في مستواهم الذي نعرفه ومن الناحية البدنية والنفسية فاننا جاهزون للقاء.

    العزاني: الفوز شعارنا.. وعزيمة اللاعبين وروحـــهم القتالية لتحقيق الفوز

    كتب - خليفة الرواحي

    أكد حمد العزاني مدرب منتخبنا الوطني الاولمبي ان عزيمة اللاعبين واصرارهم وروحهم القتالية العالية هي اهم الاسلحة التي يلعب بها في التصفيات وقال ان المباراة امام قطر هي من المباريات المهمة ، والمنتخب القطري تغير اداؤه كثيرا في الفترة الماضية ويلعب بشكل جيد ويسير بشكل منظم ، ومستواه الفني تغير في عهد اتوري واصبح اكثر تنظيما من الناحية الدفاعية ، مؤكدا عزمه انتزاع النقاط الثلاث كون المباراة على ارضنا وبين جماهيرنا، وقال ان الشارع الرياضي غير راض عن ادائنا السابق وينتظر من المنتخب الكثير لتقديمه اليوم في المباراة ، موضحا انه رغم الظروف ونظرة الشارع حول تواضع الاداء دافعا للاعبين إلى تحسين ادائهم ، مؤكدا ان سلاحه عزيمة اللاعبين واصرارهم للذهاب بعيدا في هذه التصفيات.
    وحول ما إذا كان الفريق يعاني من اصابات قال الحمد لله لاتوحد اصابات والشكر للجهاز الطبي الذي قام بمجهودات مضاعفة من اجل علاج مهند الزعابي التي كانت احتمالات لعبه مع السعودية ضعيفه ، وهو الآن بحالة صحية أفضل. وحول تأثير قرب مباريات الجولتين الثانية والثالثة قال تعودنا على ذلك، وقال ان الفترة التي عقبت مباراتنا مع السعودية قضاها الفريق كفترة للاشستشفاء ، وحاولنا خلالها ان يكون التركيز عاليا والناحية الذهنية للاعبين صافية ، موضحا انه ابعد اللاعبين عن اجواء الملاعب ليكونوا اكثر نقاهة بعد المعسكرات والضغط والارهاق ، ومن خلال تدريبات الامس عملنا على النواحي التكتيكية والفنية لمباراة اليوم .
    وحول اداء الفريق القطربي امام كوريا قال لقد شاهدت مباراة قطر وكوريا وقمنا من خلال الاجتماع الفني باللاعبين مناقشة النواحي الفنية للمباراة وتحديد نقاط القوة والضعف في المنتخب القطري وذلك للتعامل معه شكل جيد ، مؤكدا ان المنتخب القطري تطور مكثيرا، ويملك خطوط دفاع وهجوم جيد،وقال سألعب المباراة باستراتيجية تتناسب مع المنتخب الكويتي وسنعمل على انتزاع النقاط الثلاث.

    الزعابي:جاهزون للمباراة

    وأكد مهند الزعابي حارس منتخبنا الوطني جاهزية الفريق للقاء وقال نحن جاهزون للمباراة ، ونلعب بمعنويات عالية وسنسعى الى تقديم مستوى كبير يرضي الشارع العماني ومحبي المنتخب باذن الله تعالى، مؤكدا ان الفريق يلعب من اجل الفوز وانتزاع نقاط المباراة .

    اتوري: المباراة صعبة

    ووصف باولو اتوري مدرب المنتخب القطري الاولمبي مباراة فريقه مع منتخبنا الوطني بالصعبة وقال الكل يدرك مدى صعوبة المباراة كون المنتخب العماني قادم من حالة فوز ويمتلك عناصر مجيدة كما انه فريق متكامل ، في المقابل فإن فريقي يتمتع بثقة جيدة بعد المردود الجيد والاداء القوي الذي قدمه في مباراتي السعودية وكوريا، مؤكدا ان المباراة فرصة ليبرهن مدى تطور مستوى المنتخب القطري من مباراة الى أخرى. وعبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق أمواج الدولي عن استيائه من وانزعاجه لموعد اقامة المؤتمر الصحفي وقال ان موعد اقامة المؤتمر بعيد عن الاحترافية ومزعج بالنسبة لي كمدرب كونه جاء مع فترة تناول وجبة الغداء التي من المفترض ان اكون فيها مع اللاعبين، وعبر عن سعادته لوجوده بالسلطنة وحفاوة الاستقبال التي لقيها فريقه منذ الوصول.
    وحول ما إذا كان الفريق سيعاني من غيابات قال المنتخب سيغيب عنه ناصر نبيل للايقاف ومحمد صلاح النيل للإصابة ، مؤكدا ان فريقه لن يتأثر بتلك الغيابات كون الفريق يلعب كفريق متكامل ولديه البديل الناجح وقال المنتخب بمن حضر ولن يتوقف الاداء الجيد عند غياب أي لاعب من المنتخب.

    احتمالات مفتوحة

    وحول نظرته الفنية للمجموعة قال مجموعتنا صعبة للغاية وكل الاحتمالات مفتوحة ، وبالنسبة لمنتخبي تمت تهيأته بشكل جيد لمواجهة هذه الفرق القوية ومنتخبنا صغير السن وهذا شيء ايجابي ودافع لتقديم مباريات جيدة ، وقال الآن من الصعب توقع النتائج المنتخبات ، وهذ حلاوة كرة القدم فهي لعبة محببة ومثيرة لكل عشاق الكرة في العالم. وحول قرب المباريات بين الجولة الماضية وهذه الجولة قال المباريات قريبة جدا ولكن هيأنا منتخباتنا لمثل هذه الحالات والظروف واصبحت بذلك امرا عاديا. وقال فهد خلفان لاعب المنتخب القطري المنتخب العماني فريق قوي وقام من فوز على المنتخب السعودي ولكن في المقابل نحن جاهزون والشباب لن يقصروا في تقديم كل مالديهم بفضل المعنويات العالية التي يتمتع بها الجميع، مؤكدا ان الفريق سيلعب بروح واحده من اجل الفوز

    ""جريدة عمان""

    شمايكل الأدماوي
    الأعضاء
    الأعضاء

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 16
    تاريخ التسجيل : 28/12/2011

    رد: الأولمــبي يواجه قطـــــر ولا بديل عن الفوز

    مُساهمة من طرف شمايكل الأدماوي في الأربعاء 28 ديسمبر - 8:39

    شكرا لك على طرحك !!!!1
    avatar
    دلوعة اخوها
    المشرفة
    المشرفة

    الدولة : سلطنة عُمان
    عدد المساهمات : 209
    نقاط : 226
    تاريخ التسجيل : 14/01/2012
    العمر : 20
    الموقع : سلطنة عمان

    رد: الأولمــبي يواجه قطـــــر ولا بديل عن الفوز

    مُساهمة من طرف دلوعة اخوها في الإثنين 16 يناير - 16:22

    شكرا


    _________________
    ليتك تموت الــيوم وارتاح أنـا منك ...
    يرتاح قلبن بالخيانه طعنتــــــــــــه ..
    ليتك تموت وبلون الأســـود أكفنـك..
    واطوي معك صفحة عذابن رسمتـه..
    ليتك تموت وداخل القبر أنا ادفنـــك ...
    وادفن مع الجثمان جرحن جرحتـــه..
    ليتك تموت ومحدن درى عنــــــــك..
    غير الخفوق اللي وفالـــــــــك وخنته..
    ليتك قبل ماتموت في صدرك أطعنك..
    وأصيـح بأعلى صوتي وقول حقي اخذته..
    يلعنك قلبي والاحاسيس تلعنــــــــــــــك..
    يلعنك دمعن صادقن لك نثرتــــــــــه..
    جننتني ياجعل ربي يجننـــــــــــــــك..
    لا وحسايف ليلي اللي سهرتــــــــــــه..
    منت بكفو قلبن له سنين صــــــــــانك..
    منت بكفو اللي من اجلـــــــــــــك فعلته..
    غدار .. خاين خنت قلبن مأمنـــــــــــــك..
    قلبن عطـــــــــــــاك الحب وبيدك ذبحته..
    وش موقفك لوكنت انا اليوم خاينك
    وش شعورك لو فؤادك غدرته..

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 11 ديسمبر - 15:34